التقويم الشامل وملف الانجاز
3 مشترك
موقع ومنتدى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بإدارة شمال الجيزة التعليمية :: القائمة الرئيسية :: الأقسام العامة :: المتنوعات :: متنوعات
صفحة 1 من اصل 1
التقويم الشامل وملف الانجاز
- تعالي احسب معايا تدرس الرياضيات في خمس حصص اسبوعيأ فاذا كان زمن الحصه 45 دقيقه فيكون الزمن الاجمالي شهريا 45*5*4=900 دقيقه تزيد اوتنقص حسب ايام الشهور وتستغرق الاداءات التحريريه علي الاقل3*30=90 دقيقه وتستغرق الاداءات الشفويه الثلاثه لو سالنا كل طال 3 اسئله مده السؤال دقيقه واحده وعدد الطلبه 150 يكون الزمن 450 دقيقه وتستغرق الانشطه الثلاثه شرحا 45دقيقه يا تري كم يتبقي من الوقت لشح المقرر الدراسي وناتي الي نقطه اخري وهي ما الحكمه في ان يأخذ الطالب اعلي الدرجات الثلاث اعتقد ان الافضل هو ان ياخذ الطالب متوسط الاداءات الثلاثه ما ريأكم؟
فؤاد حسين- نقاط : 5773
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
رد: التقويم الشامل وملف الانجاز
بالفعل أعتقد الموضوع بتاع التقويم الشامل محتاج إعادة نظر ومزيد من التنسيق والتطوير
وأيضاً لابد من إشتراك المعلم والطالب فى تطوير هذا النظام
أو على الأقل أخذ وجهات نظر المعنيين بالموضوع
وأيضاً لابد من إشتراك المعلم والطالب فى تطوير هذا النظام
أو على الأقل أخذ وجهات نظر المعنيين بالموضوع
يوسف عطا- Admin
- نقاط : 6555
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 57
التقويم الشامل
اعتقد أن فكرة أخذ أعلى درجة من الثلاثة فى التقويم الشامل فكرة جيدة لأنها ستجعل الطالب يذاكر باستمرار علشان يحقق اعلى رجة ولوطالب حصلت له ظروف فى مرة سيعوضها مرة ثانية أنا شايفة انها كويسة
هدى مصطفى
حاسب الى
هدى مصطفى
حاسب الى
هدى مصطفى السيد- نقاط : 5752
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
رد: التقويم الشامل وملف الانجاز
اولا نشكر الاستاذه هدي ع اختلافها معي حول نطام الاخذ بنظام الاعلي درجه ولكني اود ان اسئلك سؤال هل استخدمتي ملف الانجاز هذا العام
انا اعلم ان الجواب لا اذا استطيع ان اقول لك المثل الذي يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب مع احترامي الكامل لرأي الطبيب وشكرا
انا اعلم ان الجواب لا اذا استطيع ان اقول لك المثل الذي يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب مع احترامي الكامل لرأي الطبيب وشكرا
فؤاد حسين- نقاط : 5773
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
رد: التقويم الشامل وملف الانجاز
فؤاد حسين كتب:
تعالي احسب معايا تدرس الرياضيات في خمس حصص اسبوعيأ فاذا كان زمن الحصه 45 دقيقه فيكون الزمن الاجمالي شهريا 45*5*4=900 دقيقه تزيد اوتنقص حسب ايام الشهور وتستغرق الاداءات التحريريه علي الاقل3*30=90 دقيقه وتستغرق الاداءات الشفويه الثلاثه لو سالنا كل طال 3 اسئله مده السؤال دقيقه واحده وعدد الطلبه 150 يكون الزمن 450 دقيقه وتستغرق الانشطه الثلاثه شرحا 45دقيقه يا تري كم يتبقي من الوقت لشح المقرر الدراسي وناتي الي نقطه اخري وهي ما الحكمه في ان يأخذ الطالب اعلي الدرجات الثلاث اعتقد ان الافضل هو ان ياخذ الطالب متوسط الاداءات الثلاثه ما ريأكم؟
بما أن النظام ده السنة دى هايبدأ يتطبق على سنة تانية بعد ما تم تطبيقه السنة الماضية على سنة أولى
وكمان فى إشاعات بتقول أنه هايتم تطبيقه كمان على سنة تالتة
فالمفروض وده إقتراح منى نعمل باب مخصوص لموضوع التقويم الشامل
ما له وما عليه
ونتناقش فى أجود الوسائل لتطبيقه فما رأيكم
ما رايكم
دعوة للطلاب والمعلمون للمشاركة
يوسف عطا- Admin
- نقاط : 6555
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 57
مواضيع مماثلة
» التقويم الشامل ... ما له وما عليه ... مناقشة والدعوة مفتوحة للجميع
» تجميعية Easy math للملف الانجاز(المعلم والتلميذ)
» ندوات التقويم السلوكى
» تجميعية Easy math للملف الانجاز(المعلم والتلميذ)
» ندوات التقويم السلوكى
موقع ومنتدى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بإدارة شمال الجيزة التعليمية :: القائمة الرئيسية :: الأقسام العامة :: المتنوعات :: متنوعات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى