موقع ومنتدى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بإدارة شمال الجيزة التعليمية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا التقويم الشامل وملف الانجاز 829894
ادارة المنتدي التقويم الشامل وملف الانجاز 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

موقع ومنتدى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بإدارة شمال الجيزة التعليمية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا التقويم الشامل وملف الانجاز 829894
ادارة المنتدي التقويم الشامل وملف الانجاز 103798
موقع ومنتدى مدرسة أحمد زويل الإعدادية بإدارة شمال الجيزة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التقويم الشامل وملف الانجاز

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

التقويم الشامل وملف الانجاز Empty التقويم الشامل وملف الانجاز

مُساهمة من طرف فؤاد حسين الخميس 02 أبريل 2009, 2:16 am


  1. تعالي احسب معايا تدرس الرياضيات في خمس حصص اسبوعيأ فاذا كان زمن الحصه 45 دقيقه فيكون الزمن الاجمالي شهريا 45*5*4=900 دقيقه تزيد اوتنقص حسب ايام الشهور وتستغرق الاداءات التحريريه علي الاقل3*30=90 دقيقه وتستغرق الاداءات الشفويه الثلاثه لو سالنا كل طال 3 اسئله مده السؤال دقيقه واحده وعدد الطلبه 150 يكون الزمن 450 دقيقه وتستغرق الانشطه الثلاثه شرحا 45دقيقه يا تري كم يتبقي من الوقت لشح المقرر الدراسي وناتي الي نقطه اخري وهي ما الحكمه في ان يأخذ الطالب اعلي الدرجات الثلاث اعتقد ان الافضل هو ان ياخذ الطالب متوسط الاداءات الثلاثه ما ريأكم؟
فؤاد حسين
فؤاد حسين

نقاط : 5587
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التقويم الشامل وملف الانجاز Empty رد: التقويم الشامل وملف الانجاز

مُساهمة من طرف يوسف عطا الخميس 02 أبريل 2009, 2:46 am

بالفعل أعتقد الموضوع بتاع التقويم الشامل محتاج إعادة نظر ومزيد من التنسيق والتطوير
وأيضاً لابد من إشتراك المعلم والطالب فى تطوير هذا النظام
أو على الأقل أخذ وجهات نظر المعنيين بالموضوع
يوسف عطا
يوسف عطا
Admin

ذكر نقاط : 6369
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التقويم الشامل وملف الانجاز Empty التقويم الشامل

مُساهمة من طرف هدى مصطفى السيد الخميس 02 أبريل 2009, 11:29 am

اعتقد أن فكرة أخذ أعلى درجة من الثلاثة فى التقويم الشامل فكرة جيدة لأنها ستجعل الطالب يذاكر باستمرار علشان يحقق اعلى رجة ولوطالب حصلت له ظروف فى مرة سيعوضها مرة ثانية أنا شايفة انها كويسة
هدى مصطفى
حاسب الى

هدى مصطفى السيد

نقاط : 5566
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التقويم الشامل وملف الانجاز Empty رد: التقويم الشامل وملف الانجاز

مُساهمة من طرف فؤاد حسين الإثنين 06 أبريل 2009, 12:24 am

اولا نشكر الاستاذه هدي ع اختلافها معي حول نطام الاخذ بنظام الاعلي درجه ولكني اود ان اسئلك سؤال هل استخدمتي ملف الانجاز هذا العام
انا اعلم ان الجواب لا اذا استطيع ان اقول لك المثل الذي يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب مع احترامي الكامل لرأي الطبيب وشكرا
فؤاد حسين
فؤاد حسين

نقاط : 5587
عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التقويم الشامل وملف الانجاز Empty رد: التقويم الشامل وملف الانجاز

مُساهمة من طرف يوسف عطا الجمعة 31 يوليو 2009, 10:59 am

فؤاد حسين كتب:

  1. تعالي احسب معايا تدرس الرياضيات في خمس حصص اسبوعيأ فاذا كان زمن الحصه 45 دقيقه فيكون الزمن الاجمالي شهريا 45*5*4=900 دقيقه تزيد اوتنقص حسب ايام الشهور وتستغرق الاداءات التحريريه علي الاقل3*30=90 دقيقه وتستغرق الاداءات الشفويه الثلاثه لو سالنا كل طال 3 اسئله مده السؤال دقيقه واحده وعدد الطلبه 150 يكون الزمن 450 دقيقه وتستغرق الانشطه الثلاثه شرحا 45دقيقه يا تري كم يتبقي من الوقت لشح المقرر الدراسي وناتي الي نقطه اخري وهي ما الحكمه في ان يأخذ الطالب اعلي الدرجات الثلاث اعتقد ان الافضل هو ان ياخذ الطالب متوسط الاداءات الثلاثه ما ريأكم؟


بما أن النظام ده السنة دى هايبدأ يتطبق على سنة تانية بعد ما تم تطبيقه السنة الماضية على سنة أولى
وكمان فى إشاعات بتقول أنه هايتم تطبيقه كمان على سنة تالتة
فالمفروض وده إقتراح منى نعمل باب مخصوص لموضوع التقويم الشامل
ما له وما عليه
ونتناقش فى أجود الوسائل لتطبيقه فما رأيكم
ما رايكم
دعوة للطلاب والمعلمون للمشاركة
يوسف عطا
يوسف عطا
Admin

ذكر نقاط : 6369
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 29/03/2009
العمر : 56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى